اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بشأن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أنه من المقرر أن يتم طرح بعض التذاكر الجديدة الخاصة بمواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية خلال الأيام القادمة.

وسادت حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك بعد نفاد تذاكر لقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم، بعد ساعات قليلة من طرحها للجماهير.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” خلال الأيام القليلة القادمة بحد أقصى يوم الخميس من المقرر أن يتم طرح جديد لبعض التذاكر القليلة الخاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، من قبل شركة تذكرتي حسب تصريحات بعض مسؤولي الزمالك “.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!