اخبار الزمالكميديا الزمالك

أزمة جديدة بين الزمالك والكاف بسبب جماهير نهضة بركان .. اقرأ التفاصيل – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس الخلاف بين مسؤولي نادي الزمالك والكاف بشأن الترتيب لمواجهة الفارس الأبيض أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وعقد اليوم الأحد الاجتماع التنسيقي لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وقال “حتحوت” : “خلال اجتماع مسؤولي الزمالك مع مسئولي الكاف للترتيب حول مباراة نهضة بركان، حدث خلاف على نسبة الدعوات التي يرد الكاف الحصول عليها”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الكاف كان يريد الحصول على نسبة 50% من الدعوات وبعد اعتراض الزمالك تم الاتفاق على حصول الكاف على 25% من الدعوات”.

وتابع :” كان هناك خلاف حول المكان المخصص لجماهير نهضة بركان كان الاقتراح أن يتم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى السفلية للجماهير المغربية مع ترك الدرجة الأولى العلوية كنوع من التأمين”.

وأوضح ” حتحوت” :” الزمالك اقترح أن يتم تخصيص الدرجة الأولى العلوية لجماهير نهضة بركان ويكون متاح لجماهير الزمالك الحجز في الدرجة الأولى سفلى على اعتبار أن الخوف يكون من الأعلى على الأسفل وليس العكس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة