اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من أحمد سليمان على أزمة مراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية – فيديو

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أزمة مراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلي أن الاتحاد الإفريقي هو المسؤول عن تنظيم مراسم التتويج.

وقال ” سليمان” :” لما دخلت الاستاد لقيته مليان واكتر منهم موجود برة الاستاد، ومن 2002 الزمالك ملعبش نهائي بطولة قارية على استاد القاهرة الدولي بطولة 2019 كانت على استاد برج العرب”.

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج ” علي مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد” :” التنظيم كان مسؤول عنه الاتحاد الإفريقي، والتأمين الخارجي كان مهمة وزارة الداخلية لكن التنظيم داخل الملعب هو مسؤولية الاتحاد الإفريقي”.

وتابع :” واجهنا مشاكل في تنظيم المقاعد الخاصة بضيوف المقصورة الرئيسية والكابتن حسين لبيب ترك مكانه لرئيس اللجنة الأولمبية، نفذنا كل ما طلب منا من قبل الاتحاد الإفريقي”.

وأكمل ” سليمان” :”بعد نهائي الكونفدرالية اعتذرنا لسفير المغرب بالقاهرة، الذي لم يتوفر له مقعد باستاد القاهرة، ورئيس اللجنة الأولمبية مكنش له كرسي أيضا وحسين لبيب أيضا الكرسي بتاعه اتاخد وتم إعطاؤه لشخص آخر”.

وأختتم ” سليمان” :” الزحام كان سببة هو تواجد جماهير غفيرة داخل الاستاد واكتشفنا أن مصر كلها زملكاوية وهناك مشجعين كثير للزمالك في مصر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة