اخبار الزمالك

أول تعليق من حسام المندوه على حكم الإدارية العليا بصحة انتخابه أمينا لصندوق نادي الزمالك

علق الدكتور حسام المندوه على قرار المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة بشأن قبول الطعن الذي تقدم به والحكم باستمراره في منصب أمين الصندوق في القلعة البيضاء.

وقضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، بقبول الطعون رقم 70 /2070 و70/20807، المقامين من حسام الدين المندوه، وإلغاء حكم أول درجة واستمرار حسام المندوه اميناً لصندوق نادي الزمالك.

وقال “المندوه ” :” حقيقة الأمر مهما قولنا ان مكناش بنفكر في الموضوع هيبقى مش حقيقي، أكيد الموضوع كان واخد جزء من التفكير”.

وأشار :” خاصة أنا أتولى منصب هام داخل النادي وهو أمانة الصندوق وبتعامل مع كافة المؤسسات الأخرى اللى كانت تريد أن تطمئن في عملية التعامل مع النادي”.

وأضاف ” المندوه” خلال تصريحات لبرنامج ” الكرة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 تقديم الإعلامي إبراهيم فايق :” نحترم القضاء وصوت الجمعية العمومية في نادي الزمالك اللى اختارتنا في هذا التوقيت الاستثنائي والظروف الاستثنائية”.

واختصمت الطعون كلا من وزير الشباب والرياضة، مدير مديرية الشباب والرياضة، رئيس لجنة تلقى طلبات الترشح لنادى الزمالك، رئيس اللجنه الأولمبية المصرية، كريم محمد عادل

وطالب بوقف تنفيذ الحكم المطعون فيه فى الدعوى رقم87/880 ة مع ما يترتب على ذلك من آثار الإبقاء على اسم حسام الدين المندوه توفيق الخواجه عضو مجلس النواب الحالى كامين صندوق بمجلس نادى الزمالك للألعاب الرياضية عن الدورة الانتخابية 2023/2027.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة