اخبار الاهلي

أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن تعادل فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد رادس الأولمبي.

وأضاف ” كولر” في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “كانت مباراة قوية كما توقعت، لم نلعب الكرة التي كنت أريدها”.

وتابع : “الشوط الثاني كنا أفضل ودخلنا المباراة، هذا الشوط الأول ومتبقي شوط ثان في القاهرة، وسيحتاج أن نقف بشكل جيد، نغلق المساحات ونأخذ مخاطرة في الأمام على أرضنا لكي نفوز بالمباراة”.

وأكمل “كولر” : “الكرة التي انفعلت سببها أن حكم اللقاء احتسب تسللًا، ولم يعطنا إتاحة الفرصة من أجل الهجوم على مرمى المنافس، لذلك ظهرت في حالة انفعال، أرى من وجهة نظري أنه كان يجب أن يسمح بالفرصة لأنها كانت خطيرة جدا، هو بصافرته منعها”.

وأكد ” كولر” : “لم أبحث عن التعادل أمام الترجي، كل مباراة أخوضها مع الأهلي ايًا كانت هدفي يكون الفوز، اللعب خارج الديار والحصول على التعادل هذه نتيجة يجب أن تقبلها كما هي”.

وأشار: “الترجي فريق كبير وقوي وخلق فرصة أو اثنتين في الشوط الأول وهذا يظهر قوة الفريق، المباراة في القاهرة، يجب أن يكون لدينا تركيز وصلابة دفاعية ونحاول أن نحرز أهدافاً لكي نحصل على اللقب”.

وعن إصابة علي معلول، أوضح: “عندما سنعود إلى القاهرة سنقوم بإجراء آشعة لكي نرى مدى تطور إصابته، ليس لدي معلومة مؤكدة عن إصابته”.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي، يوم السبت المقبل 25 مايو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية و6 بتوقيت تونس في إطار مواجهة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!