اخبار الزمالك

احمد عيد يكشف مفاجأة عن لاعبي الزمالك في مباراة سموحة !!

كشف احمد عيد عبد الملك مدرب غزل المحلة ، عن مفاجأة تخص لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية امام نهضة بركان المغربي ، مؤكدا أن هناك لاعبين طلبوا راحة من أجل نهائي الكونفدرالية.

وقال احمد عيد عبدالملك في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع عبر شاشة قناة ETC  :

أكد أحمد عيد عبدالملك المدير الفني لفريق غزل المحلة ونجم الزمالك السابق، أن أجواء الصعود إلى الدوري الممتاز في مدينة المحلة كانت رائعة في ظل حالة السعادة الجماهيرية الكبيرة، مؤكدًا أن عشاق الفريق ظلوا حتى الثالثة والنصف فجرًا في حالة احتفال مع الجهاز الفني واللاعبين.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “لاعبي الزمالك يرغبون في التتويج بالكونفدرالية.

وواصل : وجوميز كذلك يريد الفوز باللقب، وفي المباراة السابقة 3 لاعبين طلبوا الراحة أمام سموحة بسبب حالة الاجهاد الشديد التي يعانون منها، وجوميز وافق على اراحتهم، وتشكيلة الفريق محسومة، وكل اللاعبين الجاهزين معروفين بالأسماء”.

وواصل: “تركيز لاعبي الزمالك سوف يكون كبير على تسجيل هدف في نهضة بركان خلال لقاء الذهاب، وأتمنى أن يوفق لاعبو الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية خلال اللقاء”.

وأضاف: “يجب الحذر من الكرات العرضية والركلات الثابتة للاعبي نهضة بركان المغربي، وهو فريق أيضا لديه لاعبين من أصحاب الخبرات”.

وأتم: “شخصية لاعبي الزمالك سيكون لها عامل هام جدا في خلال سير اللقاء، لابد من عدم التركيز مطلقا مع اي شئ سوى اللعب بقوة من اجل تحقيق نتيجة جيدة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة