اخبار الزمالك

استشهد بالشناوي وواقعة السوبر .. شيكابالا يكشف سر أزمته مع جماهير الأهلي

تحدث محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن أسباب أزمته مع جماهير النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن الإعلام له دور أساسي في تلك الأزمة.

وأضاف ” شيكابالا” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” أعجبني كلام الشناوي في حديثه عن الصحافة، هو عنده حق، هو أخطأ في التعميم، لكن كلامه كان عنده حق”.

وتابع :” في واحد قال إني أخذت عقدي 28 مليون مقدم في يدي، وأنا لم أخذ مقدم عقدي حتى الآن، أنا لا أقول ذلك من أجل شيء، أنا أتحمل الزمالك وهذا أمر طبيعي، كنت أتحمل ولم أخذ جنيه”.

وكشف “شيكابالا” :” في مباراة السوبر في الإمارات في واحد قال إني لم أصعد لأتسلم الميدالية، لكن ما حدث إن مؤمن زكريا لم يدخل الملعب وطلب من أحد قال له أريد شيكابالا وذهبت إليه سريعًا”.

واكمل :” أتيت له بكرسي وقلت للمسؤولين أريده أن ينزل مبكرًا ليحتفل بالبطولة مع الأهلي، لكن في أحد المنظمين قال سنؤجل ذلك من أجل المراسم، قلت له حالته لا تسمح، وأخذته ونزلت الملعب”.

وأختتم “ِشيكابالا”  :” شاهدني وقتها سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ، وأتوا وأخذوا مؤمن مني، وفريق الزمالك كان صعد وأخذ الميداليات، وفي الليل وجدت الناس كلها تهاجمني بأنني لم أصعد لأتسلم الميدالية، هل من قال ذلك اعتذار؟!.”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!