اخبار الكرة العالمية

الغندور يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح بعد أزمة حسام حسن !!! – فيديو

وجه خالد الغندور ، رسالة نارية الى محمد صلاح بعد أزمته مع حسام حسن مدرب منتخب مصر ، مؤكدا أنه كان يجب ان ينتظم في معسكر المنتخب الأخير بعد تعافيه من الإصابة.

وقال خالد الغندور في تصريحات لقناة المشهد عبر منصة يوتيوب : مفيش لعيب فوق النقد، حسام حسن، انتقد محمد صلاح، عندما كان يحلل مباريات أمم أفريقيا قبل ما يتم تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، فكان يقول وجهة نظره في أداء صلاح، مع المنتخب فكان ينتقد أدائه فقط.

وواصل : بعدما أصبح حسام حسن، مدربًا لمنتخب مصر، ابتدى البعض في نشر فيديوهات لحسام حسن وهو ينتقد صلاح، من أجل الوقيعة بينهما، مفيش مدرب يقول لو أنا مدرب منتخب مصر مش هجيب صلاح، محمد صلاح نجم كبير.

وشدد : صلاح، لاعب في المنتخب واللي بيقود المنتخب المدرب، مين الأعلى؟ المدرب ، صلاح نجم مش عادي نجم عالمي ونجم كبير لما يلعب مباراة سيئة بننقد أدائه في المباراة، صلاح مع ليفربول في آخر مباراتين حصل على تقييم قليل من الصحافة والمدربين لأن أدائه مش كويس وده وارد، لو انت أدائك مش كويس من حق أي حد ينتقدك.

وزاد : محمد صلاح، يؤدي في ليفربول أفضل من منتخب مصر، لأن اللاعبين اللي معاه في ليفربول أقوى بكتير من لعيبة المنتخب.

وأكد: محمد صلاح، غلطان بعدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر، لأنه كان تماثل الشفاء من الإصابة وشارك في المباريات مع ليفربول.

واستمر : أنا شايف إن محمد صلاح، لا ينضم للمنتخب لو كان يعاني من إصابة، ولكن طالما أتعالج وبدأ في المشاركة في المباريات مع ليفربول كان لا بد من انضمامه لمعسكر المنتخب.

واضاف : مصر قادرة على تحيقيق إنجازات وبطولات بدون محمد صلاح، صلاح، لعيب عالمي ومنقدرش نستغنى عنه، ولكن مفيش منتخب بيقف على لاعب.. أنا كنت مع ترك محمد صلاح، معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار والسفر إلى إنجلترا للعلاج، لأن العلاج هناك أفضل،عندما يتعرض اللاعب للإصابة لا بد من علاجه بأقصى سرعة وفي أفضل مكان.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!