اخبار الكرة العالمية

المحكمة الرياضية ترفض طلب اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان .. اقرأ التفاصيل – صورة

كشفت قناة “بي إن سبورتس” أن المحكمة الرياضية الدولية “بلوزان” رفضت مساء اليوم الجمعة، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم واتحاد العاصمة الجزائري بشأن الطعن في قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 30 أبريل والذي يقضي بخسارة الفريق الجزائري ذهابا وايابا أمام نهضة بركان.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد قرر عدم خوض مباراتي ذهاب وإياب مباراة نصف نهائي الكونفدرالية لأسباب سياسية، ليعتبره الاتحاد الأفريقي منسحبًا من المباراتين ويتأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية ليواجه الزمالك.

وتبعا لتلك الأزمة، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” معاقبة اتحاد العاصمة واعتباره خاسرا لقاء الذهاب بنتيجة (3-0)، وإحالة القضية إلى المجلس التأديبي لفرض عقوبات إضافية محتملة.

وفي الإياب، الذي كان مقررا إقامته على ملعب بركان، رفض اتحاد العاصمة خوض المباراة بسبب الخريطة المثيرة للجدل، وبالتالي تم اعتباره أيضًا خاسرًا بنتيجة (3-0).

وبذلك تأكدت مواجهة نادي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية لهذا الموسم.

وتأهل فريق نهضة بركانية المغربي إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم والتي ستجمعه ذهابا بفريق الزمالك يوم 12 مايو بالملعب البلدي ببركان وايابا يوم 19 مايو بالقاهرة.

وكانت بعثة الفارس الأبيض قد وصلت إلى مطار وجدة بالمغرب أمس الخميس ، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

المحكمة الرياضية ترفض طلب اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان .. اقرأ التفاصيل - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة