اخبار الزمالكميديا الزمالك

بسبب 55 ألف دولار .. حتحوت يوضح كواليس إيقاف القيد في نادي الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقاف قيد نادي الزمالك لثلاث فترات انتقالات رسميًا، بسبب قضية البرتغالي روي أجواش مدرب الفريق السابق

وقال “حتحوت” :” الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك، لمدة 3 فترات بسبب قضية البرتغالي روي أجواش مدرب الفريق السابق”.

وأشار :” أدرج الاتحاد الدولي، اسم نادي الزمالك في قائمة الأندية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، حيث يقوم فيفا بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” إدارة الزمالك سددت بعض الأقساط المتأخرة تروي أجواش وبقية جهاز فيريرا، التي بلغت 110 آلاف دولار، منذ 4 أشهر”.

وتابع :” لم يسدد مسؤولو الأبيض بقية الأقساط، ليقرر أجواش تصعيد الأمر وتقديم شكوى جديدة إلى «فيفا»، بسبب عدم حصوله على بقية مستحقاته حيث ان اجمالي المستحقات 55 الف دولار”.

وأوضح ” حتحوت” :” عمل أجواش مدر با لنادي الزمالك، ضمن الجهاز الفني لجوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، وكان فيريرا قد رحل عن تدريب نادي الزمالك في شهر مارس 2023″.

وأكمل :” أصبح هذا الإيقاف هو الثاني لنادي الزمالك: إذ أن فيفا كان قد أعلن يوم 24 أبريل الماضي إيقاف قيد القلعة البيضاء بسبب قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!