اخبار الزمالكميديا الزمالك

بشكل مؤثر.. شيكابالا يسرد قصة “الحلم” من أسوان للوصول إلى قمة النجومية في الزمالك – فيديو

حكى محمود عبد الرازق شكيابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قصة صعوده و التحاقه بنادي الزمالك، مؤكدًا أن اللعب في القلعة البيضاء كان “حلم” بالنسبة له.

وأضاف ” شيكابالا” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” لقب شيكا حصلت عليه من أخي عبد الباسط”.

وتابع “شيكابالا” بشكل مؤثر  :” أحببت الزمالك من أبي، صعودي كان صعب، لأنني خرجت من أسرة متواضعة، كنت أركب قطار “القشاش” من أسوان إلى القاهرة وعمري 9 سنوات بمفردي، ولكي أخوض اختبارات الزمالك، في أسوان يوجد مواهب قدري 100 مرة، لكن لا أحد يهتم بهم، أنا سأنشئ أكاديمية شيكابالا هناك”.

وأكمل ” شيكابالا” :” صعودي كان صعب، خضت اختبارات المقاولون لم أكن أصدق أنني من الموهوبين، ونجحت، ونمت عند صديقي وكانت أفضل نومة في حياتي لأن في اليوم التالي كنت سأذهب لنادي الزمالك”.

واستطرد :” هذا من أجل والدي الله يرحمه الذي كان يتمنى أن ألعب في الزمالك، أنا ذهبت لهذه المكانة من أجله، ومن بعده أحمد الكأس الذي كنت أشاهده وكنت أريد أن أرتدي رقم 10 بسببه”.

وأختتم “شيكابالا” :” أول مباراة كانت في مباراة اعتزال الكابتن أيمن منصور، ولم أكن قد وقعت للزمالك وكانوا يخشون من أن العب وأظهر وأوقع لناد أخر، كنت أطمئنهم أنني سأظل هنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!