اخبار الزمالك

بعد أزمة إيقاف القيد.. أحمد سليمان يوضح موقف مجلس الزمالك من تجديد اللاعبين- فيديو

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك، موقفهم من تجديد عقود لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، في ظل أزمة إيقاف القيد.

وقال سليمان في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي”، عبر قناة “الزمالك”:” بطولة الكونفدرالية بعد تعب سنين وحقوق مسلوبه من النادي، والسنين الماضيه عانينا بشده، مجلس محترم وباتزان وفي 6 شهور حصدنا بطولة وتعب سنين ومجهود مع لاعبين وجهاز فني”.

وأضاف: “استطعنا نضخ عناصر تفيد الفريق، ولديها خبرات في مصر وافريقيا، تحملنا مواقف صعبه جدا وخاصة في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، وربنا وقف معنا وحس بينا وسيف الجزيري احرز هدف”.

وشدد سليمان:” الجمهور كان كبير جدا وبره الاستاد كان اكثر من اللي جوه، مصر معظمها زملكاويه وشعرت بمدى شعبية الزمالك، الجمهور صاحب فضل كبير بالتتويج يالبطولة، وسلاح الزمالك، وكلهم شباب واطفال، ورغم الصعوبات السنين الماضية اعداده بتزيد”.

وأشار: “منذ اليوم الاول مركزين علي 4 بطولات وقلت لابد نحصل على الاقل 3 بطولات لاننا اتينا في نصف الموسم، وبنفكر في الدوري والكأس والسوبرالافريقي”.

وواصل:” ربنا وفقنا في الصفقات ولم اتوقع المستوى الكبير للاعبين، ومنهم احمد حمدي ومحمد شحاته والمفاجأة بالنسبه لي ناصر ماهر، وانتظروا محمد عاطف، ونجومنا شيكابالا والمثلوثي وعمر جابر وزيزو ودونجا اللي مستواه يؤهله للمنتخب وعواد وصبحي”.

وأكمل سليمان: “بالتخطيط القادم افضل، رغم الازمات وايقاف القيد، في4 مليار جنيه للعضويات لا نعرف مصيرهم، علامات استفهام كثيره، وياريت كنا استفدنا بالغرامات في مصلحة النادي”.

وأختتم:” ملف التجديد، احتراما للاعبين وتحملها الصعاب فهذا الملف مع كابتن حسين لبيب وقريبا سيتم حسم الامر، الاستقبال لنا كمجلس الادارة من الجمهور كان رائع وبيشجعونا وحملتنا مسئوليه اكبر لرفع شأن الزمالك اكثر، كلنا بنعمل في ملفات مهمه جدا”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!