اخبار الزمالك

بعد إعلان رحيله عن أرسنال.. والد النني يكشف حقيقة إنضمام نجله للزمالك أو الأهلي!!

كشف ناصر النني، والد محمد النني، لاعب أرسنال ومنتخب مصر، حقيقة إنضمامه للزمالك والأهلي بعد إعلان رحيله عن ناديه الإنجليزي.

واعلن محمد النني رحيله عن صفوف ارسنال الإنجليزي في فيديو عبر حسابه الشخصي جاء فيه:”إلى جمهور أرسنال أنا هنا لأرسل لكم رسالة وأقول لكم وداعا وأشكركم على كل شيء فعلتموه من أجلي من خلال الحب والدعم والعطف، سأفتقدكم كثيرا وستظلون في قلبي للأبد أحبكم كثيرا وأنتم تعنون لي الكثير ولن أنسى كيف كنتم تدعمونني”.

وقال ناصر النني والد لاعب أرسنال في تصريحات صحفية لموقع “المصري اليوم”:” ندرس كافة العروض المتاحة لنجلي سواء من الخليج أو من أوروبا، بعد أسبوعين من الآن وسيتم الاستقرار بشكل نهائي على وجهة محمد النني القادمة”.

وبشأن عودته إلى الدوري المصري اشار ناصر: ” الزمالك والأهلي أقوي أندية في إفريقيا ولهم تاريخ كبير، لكن فكرة العودة إلى الدوري المصري سواء عن طريق الزمالك أول الأهلي ليست مطروحة في الوقت الحالي”

وانضم محمد النني صاحب الـ31 عاما إلى أرسنال الإنجليزي قادما من بازل السويسري في يناير من عام 2016،وخاض مع الفريق 161 مباراة سجل خلالهم ستة أهداف وصنع 10 آخرين وتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة والدرع الخيرية مرتين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!