اخبار الاهلي

بعد الأزمات مع كولر.. رسالة نارية من سيف زاهر للاعبي الأهلي – فيديو

وجه الإعلامي سيف زاهر رسالة نارية إلي لاعبي النادي الأهلي بعد الأزمات الأخيرة بين لاعبي الفريق الأحمر والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وشهدت الفترة الماضية حالة من التوتر والخلافات بين بعض لاعبي النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال “سيف” :” أوجه رسالة للاعبي النادي الأهلي سواء اللى بيلعب أو لا، محدش في النادي الأهلي بيقلب وشه، لو هتقلب وشك هتكون فيه عقوبات كبيرة جدًا”.

وأشار :” مابالك لو دخلت اعترضت وعملت مشكلة محدش هيضر غيرك لأن النادي الأهلي عمره ما هيقف على لاعب، والعقوبة أو غياب لاعب عمرهم ما هيأثروا في الأهلي”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : “هناك خلافات مع أكثر من لاعب مع كولر، وواضح أن هناك خلافات بين افشة وكولر”.

وأوضح” هذا الخلاف تأكد بعد استبعاد أفشة من قائمة مواجهة الجونة ولكن وارد يكون كولر اتضايق من موقف معين وأتمنى الموقف ده يروح”.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق ، مما أدى إلي استبعاد اللاعب من مواجهة الإسماعيلي في الجولة الماضية والجونة مساء اليوم السبت.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة