اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد الاحتجاج الرسمي.. مدرب بروكسي يوضح أسباب الاعتراض على تأجيل مواجهة الزمالك – فيديو

أوضح محمد حامد، المدير الفني لفريق بروكسي تفاصيل احتجاج ناديه على تأجيل مواجهة الزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وتقدم نادي بروكسي باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في بطولة كأس مصر.

وأضاف “حامد” في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “اتحاد الكرة أخطرنا بلائحة بطولة كأس مصر، وتنص على إقامة مباريات دور الـ 32 بدون اللاعبين الدوليين”.

وأكد : “نكن الاحترام لنادي الزمالك، ولكن ليس من المعقول أن يتم تأجيل المباراة أمامنا لوجود 4 لاعبين من الأبيض في منتخب مصر”.
وأشار : “نمنح اللاعبين فترة راحة قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد، الذي سنبدأه يوم 1 يوليو القادم، وكنا سعداء بوجود فترة راحة لشهر قبل الموسم القادم”.

أوضح ” حامد”: “اليوم اتحاد الكرة فاجئنا بتأجيل مواجهة الزمالك، ماذا نفعل الآن؟ لدينا لاعبين انتهت عقودهم، وكيف سنتدرب في الفترة القادمة؟ ونحن لا نعرف موعد المباراة”.

وأختتم : “أرسلنا خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم نعلن فيه احتجاجنا على تأجيل المباراة، وبعد رد اتحاد الكرة علينا، سنحدد قرارنا”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة