اخبار الزمالك

بعد بيان الزمالك.. خبير تحكيمي يطمئن الجماهير بشأن حكام مباراتي نهائي الكونفدرالية

أكد الخبير التحكيمي محمد صلاح عبد الفتاح، أن الثنائي التونسي هيثم قيراط، وخليل حساني حكمي الڤار في مباراتي نهائي كأس الكونفدرالية، بين الزمالك ونهضة بركان تقبلا بيان الفارس الأبيض بشأنهما بصدر رحب.

وكان الزمالك قد اصدر بيان رسمي يعترض من خلاله على تواجد الثنائي التونسي هيثم قيراط وخليل حساني، ضمن طاقم تحكيم مباراتي نهائي الكونفدرالية، بسبب وجود مواطنهم معين الشعباني كمدير فني لفريق نهضة بركان.

وقال عبد الفتاح في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي”، عبر قناة” الزمالك”: “الثنائي التونسي هيثم قيراط وخليل حساني، تقبلوا بيان الزمالك وتفهموا الامر، واخدوا الامور بشكل بسيط ولن يكون في ذهنهم اي شئ خلال اللقاء”.

وتابع:” رساله من المقربين من الحكام التوانسه هيثم قيراط وخليل حساني في طاقم تحكيم مباراتي النهائي، بيطمئنوا الجماهير ولو في كلام بسبب وجود معين الشعباني مدرب لنهضة بركان، فالزمالك بين صفوفه المثلوثي وسيف الجزيري،وانهما سيقوما بعملهما دون النظر لاحد”.

وشدد عبد الفتاح:” معلومة مؤكده من داخل الاتحاد الافريقي انه بيحترم مصر وانديتها، وتسويقيا هناك اشخاص بالكاف بيتمنوا ان مباراة السوبر الافريقي تكون بين الزمالك والاهلي بسبب العائد الكبير لهم من المباراة”.

وأضاف: “بقول لادارة الزمالك مفيش داعي للبيانات لانه بتعطي اللاعبين مبرر”.

واشار عبد الفتاح:” حكم الذهاب الكيني بيتر واويرو كاماكو مرشح لكأس العالم وسيكون عادل جدا، وعنده اصرار للنجاح في المباراة، وحكم الفيديو دوره استشاري والقرار النهائي لحكم الساحة”.

وأتم:” السنغالي عيسى سي حكم مباراة الاياب مميز جدا ومحترم، والتونسي خليل حساني هو حكم مساعد للفار مهمته فنيه للتسلل ودوره محدود، وبطمن الجمهور الامور ستكون جيده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة