اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد قرار إيقافه، محامي الشيبي يعلن إجراء ناري من اللاعب في قضية الشحات – فيديو

أكد هانى بكرى محامي المغربي محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز أنه سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد صدور قرار إيقافه من قبل اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف محمد الشيبي لمدة 6 مباريات وتوقيع غرامة 100 ألف جنية عليه بسبب اللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية حسين الشحات جناح النادي الأهلي.

وقال ” هاني” :” سوف نتخذ كل الإجراءات القانونية التي تجلب حق اللاعب من أي مكان وأي جهة، الشيبي تعرض لظلم غير طبيعي بدل المرة ثلاث مرات”.

وأشار :” المرة الأولى التي تعرض فيها اللاعب للظلم هي في شهر مايو العام الماضي في مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز مجموعة من لاعبى الأهلي ضربوا الشيبي وتقدم بشكوى لـ اتحاد الكرة لكن اتحاد الكرة تجاهل مذكرة اللاعب”.

وأضاف ” هاني ” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” في شهر يوليو محمد الشيبي اتشتم واضرب قدام الملايين كلهم، وتم اللوم على اللاعب عشان راح المحاكم المدنية، تالت مرة أتعرض للظلم إمبارح بصدور قرار من مجلس اتحاد الكرة بإيقاف الشيبي 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه”.

وتابع :” سوف نصعد الموضوع وتتخذ كل الإجراءات القانونية وإن وصل الأمر اللجوء للفيفا سوف نفعل ذلك، اللاعب لم يخطئ إنه راح القضاء المدني، وسوف نلجأ إلى لجنة الاستئناف، وهنروح للفيفا علشان نجيب حق محمد الشيبي، لأن مجلس اتحاد الكرة مش منوط بيه إصدار عقوبة بإيقاف اللاعب”.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدرت أمس الخميس حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة