اخبار الاهلي

بعد هجوم الشناوي !! مصطفي شوبير يوجه رسالة نارية للصحافة المصرية !! – فيديو

علق مصطفي شوبير ، حارس مرمى الأهلي ، على هجوم زميلة محمد الشناوي على الصحافة ، مؤكداً أن الصحافة تصنع حالة من عدم الاحترام بين حراس الأحمر ، وهذا غير صحيح.

وقال مصطفي شوبير في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي أحمد شوبير : كولر بين الشوطين قال لنا المباراة لم تنتهي، وقلنا بين بعضنا لا نريد تكرار سيناريو مباراة الوداد في نهائي إفريقيا الموسم الماضي

وواصل : العلاقة مع محمد الشناوي ؟ لا توجد أي مشاكل، الناس يصنعون المشكلات وهذا طبيعي، الاحترام بيننا موجود، لماذا تخلقون حالة عدم الاحترام، كلنا نكمل بعض، بدون جهده وعمله معي لن نصل لهذا المستوى، نجتهد ونتعب والنية صافية والحمد لله.

وزاد : لست نجم البطولة، أنا سبب من الأسباب، أهنئ الإدارة والجمهور، مباراة صعبة أمام خصم صعب، الترجي فريق كبير لكن التوفيق كان معنا.

وأكد : كل بطولة نحارب عليها بنفس الطريقة وربنا يكرمنا، الشوط الثاني ضغطونا نوعًا ما ولكن حققنا المطلوب.

واستمر : مميش حارس الترجي كان بيننا حديث خاص، هو حارس كبير ومستقبل للكرة التونسية، نحن في نفس الحالة، واتفقنا على تبديل القمصان.

وأتم : كنا نتمنى الاستاد يمتلئ بكل الجمهور الذي كان خارج الملعب، الحمد لله ربنا أكرمنا بالبطولة حتى لا يعودون وهم في حالة حزن.

وحقق فريق الأهلي فوزًا على حساب الترجي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع منافسه الترجي التونسي على أرضية استاد القاهرة مساء اليوم، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة