اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بعرف أجيب حق الزمالك” .. رد ناري من حسين لبيب على أزمة مراسم تتويج الكونفدرالية – فيديو

أعلن الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن وجود تحقيق داخلي لمعرفة كواليس أزمة مراسم التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أصدر بيان أدان فيه الأحداث الخاصة بمراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال ” لبيب” :” فيه تحقيق داخلي مع كل الأطراف، لكن الظاهر إن حظي سيء، عندما حصدنا الدوري كان التنظيم سيء جدًا، هي نقطة سلبية وأعرف كل ما حدث لكن هناك تحقيقات تُجرى الآن”.

وأكد “لبيب” :” الاتحاد الإفريقي هو من تسلم الملعب، وفي خطابات بيننا، في أمر إن في الشوط الثاني وجدت الكرسي الذي كنت أجلس عليه شخص أخر جلس عليه، ولم أرغب في افتعال مشكلة ولم أهتم، وفضلت الجلوس مع مجلس الإدارة”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” أنا أعرف كيف أحصل على حق الزمالك، لكن ليس من خلال الإعلام بل من خلال الاتصالات”.

وعن احتفاله مع الجماهير بعد نهاية المباراة رد “لبيب” :” أنا على طبيعي وسجيتي، لم أكن أعرف إنني عندما أنزل الملعب لأحتفل مع الجماهير سأركض بهذا الشكل، أنا كنت سعيد وفرحان، هذا ليس له علاقة بأنني رئيس النادي، وربنا يسعدنا دائمًا واركض كل يوم مع كل بطولة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!