اخبار الزمالك

تركي آل الشيخ يحسم الجدل حول حقيقة إقامة السوبر الإفريقي في السعودية – صورة

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حقيقة تقدم المملكة بطلب استضافة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن نية الاتحاد الإفريقي في إقامة قمة السوبر بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

وكتب “آل الشيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” غير صحيح إشاعة تقدمنا بطلب الحصول على السوبر الأفريقي ولا نية لنا لذلك “.

تركي آل الشيخ يحسم الجدل حول حقيقة إقامة السوبر الإفريقي في السعودية - صورة

يذكر أن السوبر الافريقي الأخير أقيم في المملكة العربية السعودية في مدينه الطائف وانتهى بفوز اتحاد العاصمة الجزائري على الأهلي بهدف دون رد

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” هذا الموسم 2024/2023 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف في لقاء الإياب على استاد القاهرة الدولي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي

وأشارت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وضع من 25 إلى 30 من شهر يونيو المقبل، ليكون هو موعد مبدئي لإقامة السوبر الإفريقي، بين القطبين الزمالك والأهلي.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة