اخبار الزمالك

تعليق خاص من حسين لبيب على بيان الأهلي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية

علق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على بيان الأهلي بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وجه التهنئة لنادي الزمالك وجمهوره بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي نهضة بركان المغربي.
وجاء نص بيان الأهلي كالتالى :”خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية”.

وقال لبيب في تصريحات متلفزة عبر قناة “mbc مصر”:” الحمدلله فرحة كبيرة جدا، وكانت الجماهير كثيره وفخورين بنادينا، هذا امر طبيعي حصول الزمالك على البطولات، وبنحاول نعيد النادي للطريق الصحيح”.

وأردف: “بشكر سيادة الرئيس على التهنئة، والجماهير العظيمة الوفية لانهم يستحقوا هذه الكأس وبهدي الجماهير البطولة، هنحتفل اليوم وغدا وبعدها يتم التركيز في بطولة الدوري”.

وتابع لبيب:” بيان تهنئة الأهلي؟، هذه هي العلاقه الطبيعية بين الناديين، الزمالك والاهلي اكبر ناديين في مصر، والزمالك بيعشق العلاقات الجيده والوديه، ونحن زملاء ملعب وهي ليست صراع بل منافسه”.

وأتم: “بقول لجمهورالزمالك انتم أقوى واقيم جماهير وفيه لناديها، حب الزمالك ليس حب بطولات، ولكن مرتبط بالنادي، وهم السبب الرئيسي في الحصول على الكونفدرالية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!