اخبار الكرة العالمية

تقارير تونسية تكشف صدمة جديدة للترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية عن صدمة جديدة لإدارة الترجي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر أن يقام غدًا على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يقام في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا السبت، على استاد القاهرة الدولي.

حيث أشارت إذاعة “موزاييك” أنه تم تخصص 2500 تذكرة لجماهير الترجي وهو الأمر الذي فاجأ نادي الترجي التي كانت نتنتظر توفير 3500 تذكرة على الأقل وهو العدد المخصص طبقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الترجي والسفير التونسي في مصر تجري مفاوضات مع الجانب المصري لزيادة عدد تذاكر الترجي التونسي خاصة أن عدد الجماهير تقدر بـ8000 مشجع.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي تعهد بإضافة 500 تذكرة إضافية لنادي الترجي لتصل إلى 3000 تذكرة وهو ما لم يلقى رضاء إدارة الترجي التي كانت تطمح في المزيد.

وأوضحت أنه تتواصل حاليا مساعي كل من سفير تونس في مصر ورئيس بعثة الترجي رياض بنور من أجل التوصل إلى اتفاق مع الجانب المصري يضمن دخول كل الجماهير، تكريسا لمبدأ المعاملة بالمثل.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة