اخبار الزمالك

ثنائي الزمالك السابقين وإكرامي وعلاء ميهوب يحرجون مهيب عبدالهادي بسبب الأبيض!!

أفحم رباعي الزمالك والأهلي، طارق يحيى وإسماعيل يوسف، وإكرامي الشحات وعلاء ميهوب، الإعلامي مهيب عبد الهادي بسبب الفارس الأبيض.

واثناء تواجد الرباعي في ضيافة الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر” قال لهم الأخير واضح ان عندكم ثقه في فوز الاهلي اكثر من الزمالك”.

ليرد طارق يحيى :” مين قال كده، انت سألتنا عن الاهلي ومسالتش الزمالك، هواحنا مش مصريين؟ لما نتكلم على الاهلي ومباراة الترجي”.

وأضاف: “الزمالك كان سهل جدا يفوز في المباراة الأولى، لكنه لم يستغل انخفاض المستوي البدني لنهضة بركان، وكان افضل الشوط الثاني وقادر يفوز على نهضة بركان لانه افضل لو اللاعبيه ركزت والجماهير ساندت بقوة”.

ومن جانبه قال إسماعيل يوسف:”انت تكلمت يامهيب عن الاهلي ولم تذكر الزمالك، الحديث عن الدعوات للاعبين القدامى ومجلس الاهلي والاجواء الاحتفاليه كل هذا يؤجل لبعد اللقاء، مباراة الزمالك ونهضة بركان صعبه جدا و المفروض لايوجد تفكير الا بالخروج بالفوز”.

وعاد طارق يحيى وأشار ردا على إسماعيل يوسف:” بنشوف في دول اوروبا بيدعوا اللاعبين القدامى في النهائيات، ولابد ان توجه الدعوة لنجوم الزمالك، الذين ساهموا في حصد بطولات، المفروض يكون 50 او60 دعوه مش رايحين فرح رايحين نشجع ونزود حماس اللعيبه”.

بينما أردف اكرامي: “هو انت يامهيب جبت اسم الزمالك علشان يكون في ثقه اولا، المباراة ولا صعبه ولا حاجه والزمالك هيكسب، الزمالك لو احرز هدف هيفوز بالبطولة ولابد من تأمين دفاعاته ولاتتسرعوا وحافظوا على مرماكم ويكون في هدوء اعصاب”.

وأختتم علاء مهيوب:” انت ليه بتقول كده يامهيب، الزمالك ان شاء الله سيفوز بالبطولة ويجب الهدوء وعدم التسرع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة