اخبار الزمالك

جمال العدل يتغنى بجوميز ولاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية.. وتعليق خاص على بيان الإدارة- فيديو

أكد جمال العدل، المنتج السينمائي، أن لاعبي الزمالك يمتلكون خبرات كافية للتعامل مع صعوبة مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال العدل في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” ، على قناة “الزمالك”: “الزمالك يستحق لقب الكونفدرالية هذا الموسم، ونتمنى أن يكون اللاعبين والجهاز الفني في كامل تركيزهم أمام نهضة بركان المغربي”.

وتابع: “الزمالك يضم مجموعة من اللاعبين المميزين وأصبح يلعب كرة قدم جماعية مع البرتغالي جوزيه جوميز والفريق يقدم أداء مميز وأصبح له شكل وشخصية داخل الملعب”.

وأضاف العدل: “بغض النظر عن نتيجة مباراة سموحة ولكن جوميز يقدم أداء فني مميز مع الفريق ولمساته واضحة، وأصبح هناك انسجام بين اللاعبين خلال الفترة الماضية”.

وشدد: “بشكل عام سعيد للغاية من الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامي أو الجدد ولا يوجد خلافات على الاطلاق عكس ما يصدره بعض وسائل الإعلام”.

وواصل العدل:” بيان مجلس إدارة الزمالك بشأن حكام المباراة جيد للغاية من أجل تسليط الضوء على طاقم حكام مباراة الفريق ضد نهضة بركان وأتمنى تحقيق العدالة داخل الملعب”.

وأتم: “بيان الزمالك يصدر ضغط على الاتحاد الأفريقي من أجل تفادي الأخطاء التحكيمية، وجماهير الزمالك سيكون لها الكلمة في مباراة الإياب باستاد القاهرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة