اخبار الكرة العالمية

جهاد جريشة يفتح النار على التحكيم المصري : الأسوأ منذ 10 سنوات !!!

انتقد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق المسؤولين في لجنة الحكام بعد اختيار محمود البنا حكمًا لمباراة حرس الحدود والترسانة في الدورة الرباعية.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” مع الإعلامي محمد عباس المذاع عبر فضائية المحور: “البنا حكم كبير، ويمر بمرحلة انعدام وزن بعد مباراة الزمالك وسموحة وكان يجب عدم تواجده في مباراة بدون تقنية الفيديو.

وأكمل: “لابد من تواجد تقنية الفيديو مهما كان عدد المباريات، هي بطولة تحدد صعود فريق للدوري الممتاز، لا يجوز أن تكون البطولة بدون تقنية الفيديو، وبابد أن تأخذ تلك المباريات أهمية أكبر من ذلك”.

وأكمل: “دور الـ 32 من كأس مصر سيكون متواجد به تقنية الفيديو، والخطأ في من قام بتعيين البنا في مباراة الحرس والترسانة في مباراة بدون فيديو”.

وأتم: “من يتحمل مسؤولية خطأ البنا هو من قام بتعيينه، ومن يدير المنظومة لابد أن يحافظ على حكامه”.

وأردف: “اللقطة كانت صعبة وكان من الممكن أن تؤثر على مستقبل فريق وتعب موسم، وأتمنى تواجد تقنية الفيديو في المباريات القادمة، والأربع أندية سيوافقون

واختتم: “التحكيم المصري في العام الحالي من أضعف النسخ خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، على عكس أداء الحكام المصريين في الخارج، والسبب الإهمال في التحكيم من قبل المنظمين والمسؤولين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة