اخبار الزمالك

جوميز يحرج اتحاد الكرة بتصريح ناري بعد تأجيل مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على تأجيل لقاء الفارس الأبيض أمام بروكسي في الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وكان من المقرر أن تقام مباراة بروكسي والزمالك في كأس مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو الجاري، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل مباريات الزمالك والأهلي وبيراميدز في كأس مصر .

وقال جوميز بعد فوز الزمالك على الاتحاد :” ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في توقيت سيستدعي فيه المنتخب اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة”.

وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة .

ومن المقرر انطلاق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!