اخبار الزمالك

حتحوت يكشف حقيقة غضب زيزو في الزمالك !!

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس عضب أحمد سيد “زيزو” نجم الفريق الأول لكرة القدم في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللاعب يشعر بعدم التقدير الكافي خلال الفترة الماضية.

وقال “حتحوت” : ” تأكدنا من أن أحمد سيد “زيزو” يشعر بالضيق خلال الفترة الماضية، و جزء من ضيق “زيزو” هو أنه لا يشعر بالتقدير الكافي ليس “المادي” داخل الزمالك”.

وأشار :” زيزو يشعر أنه ما يقدمه مقدر لدى الجماهير لكنه يشعر أنه “مش محمى” ومستغرب جدًا، إنه بعد كل هذا العطاء يقال عليه أنه يتمارض ويتعمد الخروج من الملعب خلال مواجهة الزمالك والأهلي الأخيرتين”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد “:” زيزو يشعر أنه ليس مقدر إعلاميًا بالقدر الكافي ويجعله محبطًا بشكل كبير”.

وتابع :” الزمالك يؤكد أنه على لابد أن يكون هناك رغبة متبادلة بين الإدارة واللاعب من أجل تجديد العقد”.

وأوضح ” حتحوت” :” الزمالك يدرك أنه لا يمكن مواجهة العروض القوية التي قد تأتي لـ زيزو من الدوري السعودي، ورمى الكرة في ملعب اللاعب، بمعنى ما هو قدر التضحية الذي سوف يقدمه اللاعب”.

ووجه “حتحوت” نصيحة خاصة لـ زيزو قائلا :” نصيحتي لـ زيزو التاريخ سيذكر ما تقدمه في الملاعب فقط وكل الأرقام التي تقدمها سوف تتحول إلى تقدير مادي وجماهيري وأي كلام تسمعه من الإعلام ارمي وراء ضهرك”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!