اخبار الاهلي

حتحوت يكشف كواليس صادمة عن أسباب غضب الشناوي من كولر.. دور إمام عاشور والشحات – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس غضب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وكان محمد الشناوي قد غاب عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري، وسط حديث تقارير صحفية عن غضبه من عدم المشاركة بشكل أساسي في اللقاء.

وقال ” حتحوت” :” البعض يتسائل هل محمد الشناوي مصاب فعلا ولا يتمارض؟، والحقيقة أن الشناوي مصاب فعلًا لكن ده لا يمنع ان فيه بعض الحاجات اللى مضايقاه منها إنه مستعجل عايز يرجع يلعب”.

وأشار إلي أن الشناوي أجرى جلسة علاج طبيعي اليوم الأربعاء خلال مران المستبعدين من مباراة الإسماعيلي، وسبقها بإجراء أشعة السمانة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” إصابة الشناوي بشد في السمانة حقيقية، نعم ليست كبيرة، لكنها تستلزم التأهيل الذي قد يعيده للتدريبات الجماعية خلال يومين”.

وتابع :” الشناوي يسارع الزمن للعودة للمباريات، وهنا أول أسباب غضبه، ومارسيل كولر المدير الفني للأهلي تناقش مع الشناوي منذ فترة، قائلا “لا أريدك أن تتعجل في العودة للملاعب”.. وهو ما اعتبره الحارس الدولي نوعا من عدم الحماس لعودته عكس ماكان يحدث مع إصاباته السابقة”.

وأكمل ” حتحوت” :” ما رفع وتيرة استياء الشناوي، أن الوعد الذي حصل عليه بتعديل عقده منذ رفض عرض النصر السعودي، لم ينفذ حتى الآن.. ما يراه الحارس بطئا غير مبرر”.

وأستطرد :” الوعد الذي حصل عليه الشناوي يتعلق بزيادة راتبه مع أصحاب الفئة الأولى من المصريين، وطبقا للعقود الحالية، أصبح إمام عاشور بعد التعاقد معه قادما من ميتيلاند (15) مليونا)، وحسين الشحات بعد تجديد عقده (14) مليونا، يتقاضيان راتبا أعلى من قائد الأهلي 10.5 ملايين جنيها”.

وأختتم ” حتحوت” بالإشارة إلي أن الشناوي لا يفكر في العروض الخارجية حاليا، خصوصا أن آخر عرض رسمي توقف بعد إصابته وما يشغله الآن هو العودة للمشاركة في المباريات.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!