اخبار الاهلي

حتحوت يكشف كواليس مثيرة عن أسباب استبعاد الشناوي وعلي معلول من قائمة الأهلي أمام الاتحاد – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس خروج الثنائي محمد الشناوي وعلي معلول ثنائي الزمالك من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري خروج عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر على رأسهم محمد الشناوي حارس الفريق وعلي معلول.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” الشناوي شارك في مران الأهلي بالكامل اليوم، واللاعب من الناحية جاهز للمشاركة “.

وأشار :” الجدل الخاص بحارس مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هل يكون الشناوي أم مصطفى شوبير موجود داخل الأهلي بالفعل”.

وأوضح ” حتحوت” :” قد يتمد استبعاد محمد الشناوي خلال مباراة بلدية المحلة القادمة في الدوري ليتم حسم مسالة حارس مرمى الأهلي في النهائي لـ مصطفى شوبير “.

وعن خروج “علي معلول” من قائمة الفريق أوضح “حتحوت” :” سبب خروج علي معلول من قائمة مواجهة الاتحاد السكندري هو طلب اللاعب نفسه الراحلة و وافق الجهاز الفني عليها وقد تمد إلى مباراة المحلة القادمة”.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الاتحاد السكندري مساء اليوم الأخد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة