اخبار الكرة العالمية

حسام حسن: نُقيم أداء اللاعبين المحترفين ونختار من يُحبون اللعب بقميص منتخب مصر

عبّر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تفاؤله الكبير بمستقبل الكرة المصرية، مؤكدًا على عودة الروح القتالية للاعبين وطموحهم في تحقيق الإنجازات.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر الموقع الرسمي للفيفا: “من تواجد مرة في كأس العالم يطمع في المشاركة مرة أخرى، والجيل الحالي يمتلك لاعبين كبار على رأسهم بالطبع صلاح وتريزيغيه، والكثير من اللاعبين الرائعين، وأتمنى لهذا الجيل التتويج مع المنتخب بالألقاب والبطولات والتأهل لكأس العالم”.

وأوضح: “نتابع العديد من الدوريات، والعديد من اللاعبين المحترفين المصريين، ونتواصل مع بعضهم. اللاعب الأفضل ومن سيفيد منتخب مصر، ويحب اللعب بقميص المنتخب، هو الذي سيتواجد في الفترات المقبلة”.

وأضاف: “نواجه العديد من التحديات أبرزها عودة منتخب مصر لمنصات التتويج، وبناء جيل قوي يضم العديد من اللاعبين المميزين مع الأسماء الحالية الموجودة في الفريق، وعودة الجماهير لدعم ومؤازة المنتخب من جديد، وهذا الأمر قد بدأ من مباراة نيوزيلندا ثم كرواتيا، حيث حضر مباراة كرواتيا أكثر من 70 ألف مشجعًا باستاد العاصمة، ونالت إشادة FIFA وقتها باعتبارها أكثر مباراة ودية تشهد حضورًا جماهيريًا على مستوى العالم في يونيو الماضي”.

وأشار: “من أغلى وأسعد اللحظات في تاريخي، عندما أحرزت هدف التأهل لكأس العالم 90 في مرمى منتخب الجزائر العريق، والذي أعاد مصر إلى المونديال بعد غياب 56 عامًا، وأتذكر لحظات وأحداث هذا الهدف بدايًة من تسديدة توأمي إبراهيم حسن، وعرضية أحمد الكأس، و إحرازي للهدف. إنها من اللحظات التي لا تنسى للاعب كرة القدم، خاصًة أن المنتخب تأهل لكأس العالم 3 مرات فقط، وهذا أمر محزن بالنسبة لي، ولكني سعيد بالطبع لأن هذا الهدف كان من ضمن الأهداف المؤثرة في التأهل للبطولة الأغلى على مستوى العالم”.

واختتم: “أضع دائمًا الجماهير صوب عيني، وأعرف مدى عشق وحب الجماهير المصرية لكرة القدم، حيث أن هذه اللعبة تمثل الكثير لهم، وهي سبب كبير في سعادتهم، وشاهدنا هذا في العديد من البطولات التي حققها المنتخب، وفرحة الجماهير في الشوارع، وسأبذل قصارى جهدي مع الجهاز واللاعبين لتحقيق آمال وطموحات هذا الشعب العظيم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة