اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يعلن تفعيل بند الشراء في عقد نجم الفريق .. وكواليس جديدة في صفقة عبدالله السعيد – فيديو

أعلن الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن عزم مجلس الإدارة على تفعيل بند الشراء في عقد محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع محمد شحاتة من صفوف طلائع الجيش في الانتقالات الشتوية الماضية بعقد إعارة مع وجود بند أحقية الشراء في الموسم الجديد.

وبسؤاله هل محمد شحاتة سيتم تفعيل بند شرائه؟ رد “لبيب” : “اعتبروه تم تفعيله”

وعن كواليس صفقة عبدالله السعيد رد “لبيب” :” لأننا نعمل بشكل جماعي، عندما اقترح أحمد سليمان اسماء معينة، نختار من يتولى مسؤولية الصفقة، اللاعبين عندما يجلسون مع أشخاص تفهم في الرياضة وعندهم بعد إنساني الجلسة تكون لطيفة”.

وأكد “لبيب” استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 :”عبد الله السعيد الأمر لا يتعلق بالسن، في التدريبات كأن عمره 20 سنة، واريد كل اللاعبين أن يتعلموا منه”.

وشدد ” لبيب” :” لا يوجد لاعب انضم للزمالك إلا وأرى في عيونهم أنهم منتمين للزمالك، ومعظمهم قبل أن يأتي وهو ينتمي للزمالك، وأنا أرى روح العائلة في كل السفريات التي أسافرها مع الفريق”.

وأضاف ” لبيب” :” عبد الواحد السيد وتد قوي كمدير للكرة في الزمالك، يعامل اللاعبين مثل إخوته الصغار، وقت الشدة شديد ووقت اللطف يكون لطيف”.

وتابع :” أيضًا محمد أسامة وأحمد مجدي، شعوري إن منظومة الكرة لم تكن عائلة بهذا الشكل في وقت سابق، الأمر اختلف تمامًا في 7 أشهر، جوميز مبسوط من الأمور داخل الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!