اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف أخر استعدادات الزمالك لمواجهة نهضة بركان.. والتشكيل المتوقع – فيديو

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أخر استعدادات الزمالك لخوض المباراة الفاصلة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد المُقبل، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الزمالك سيلعب مباراة فاصلة أمام نهضة بركان، الفريق به لاعبين غير مقيدين في القائمة الإفريقية مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بالإضافة للاعبين مصابين أبرزهم شيكابالا الذي يُعاني من مزق في العضلة الأمامية وأمامه أكثر من شهر لكي يعود للمباريات”.

وتابع: “وأيضًا مصطفى الزناري الذي يُعاني من مزق في العضلة الخلفية وأمامه فترة طويلة، ومصطفى شلبي يُعاني من مزق في الضامة، وبنسبة 60% لن يلحق بالمباراة، طبيب الفريق يُحاول تأهيله ليلحق باللقاء، لكنهم لن يُجازفوا باللاعب، وحتى لو عاد لن يكون أساسيًا، ممكن يُشارك في جزء من اللقاء أو لا”.

وأضاف: “يوسف أوباما قد يكون مفتاح لعب لما له من خبرات إفريقية، وساهم في تأهل الزمالك للمباراة النهائية، أرتا سولار الجيبوتي الذي تقدم الزمالك في مصر، وكان الأبيض مُطالب بتسجيل 4 أهداف، شارك أوبام وسجل هدف وصنع هدفين وكان نقطة تحول كبيرة، وفي 2019 أحرز هدف التعادل أمام بريميرو دي أوجستو في الدقيقة 96”.

وأردف: “تشكيل الزمالك المؤكد لا يوجد خلاف فيه إلا في مركز واحد فقط، وهو الجناح الأيسر، لا يوجد خلاف على أن عواد في حراسة المرمى، والدفاع أحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر”.

واستمر: “في وسط الملعب لا خلاف على وجود دونجا ومحمد شحاتة وزيزو وسيف الجزيري وأحمد حمدي، سيتبقى مركز واحد، لا توجد خيارات كثيرة بالنسبة للزمالك”.

واختتم: “شيكابالا لو كان موجود كان سيفرق كثيرًا، سيد نيمار يجيد اللعب ناحية اليسار، هل يكون أحد الخيارات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!