اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد غير متوقع من أوباما على رغبة نهضة في “الثأر” من الزمالك في نهائي الكونفدرالية – فيديو

تحدث يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مواجهة الفارس الأبيض أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، غدًا الأحد الموافق 12 مايو الجاري بالمغرب، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال” أوباما” :” بطولة صعبة أمام فريق قوي وهو نهضة بركان، وإحنا في بلد جميل بيحب الكورة وهو المغرب”.

وأضاف “أوباما” في تصريحات عبر قناة ” أون تايم سبورتس” : ” إحنا بنلعب اسم نادينا، اسم كبير في إفريقيا كلها وباسم جمهور عظيم، وإن شاء الله نقدر نحقق نتيجة إيجابية ونرجع مصر بنتيجة إيجابية”.

وبسؤاله ” البعض يردد أن فريق نهضة بركان يرد أن يأخذ بثأره من الزمالك بعد خسارة لقب الكونفدرالية في 2019″، رد “أوباما” :” في الكورة كل شيء وارد ومن حقهم يحفزوا أنفسهم بأي أسلوب من الأساليب”.

وتابع :” إحنا بنحترم كده، لكن احنا نادي الزمالك وأي لاعب جديد أو قديم إحنا بنلعب باسم فريق كبير وعظيم وإن شاء الله نقدر نفرح المصريين كلهم ونحقق اللقب”.

وكان الزمالك قد حقق لقب الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة قبل ذلك على حساب نهضة بركان في عام 2019.

وواصل ” أوباما” :” فرق نهضة بركان فريق كبير والدليل على كده إنه لعب أكثر من نهائي في البطولة خلال الفترات الماضية .. لكن إحنا بنلعب باسم نادي الزمالك .. ومفيش حد بيخاف وهو لابس تيشرت نادي الزمالك”.

وأختتم ” أوباما” :” إن شاء الله نقدر نحقق نتيجة إيجابية في المغرب ونرجع مصر بنتيجة قوية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!