اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من محمد صبحي على حقيقة توقيعه لـ بيراميدز ومفاوضاته مع الأهلي للرحيل عن الزمالك – فيديو

كشف محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك حقيقة توقيعه لنادي بيراميدز أو مفاوضاته مع الأهلي بالتزامن مع انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن توقيع محمد صبحي لنادي بيراميدز وذلك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي وعدم إعلان تجديد تعاقده حتى الآن.

وقال “صبحي” :” صبحي تحت أمر الزمالك في أي حاجة، وأنا والله ما مضيت في أي حتة، أنا منتظر النادي يكلمني وأنا تحت أمر النادي في أي حاجة”.

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مع احترامي لأي نادي في مصر أنا بلعب في أكبر نادي في إفريقيا”.

وتابع :” حصلت قعدة مع مجلس الإدارة وانا وافقت على التجديد، وكنا في انتظار انتهاء البطولة وتحدث مع جوميز وأكد ليه رغبتي في الاستمرار مع الزمالك

وأوضح “صبحي” :” جويمز قالى انا سمعت انك مضيت في نادي تاني قولتله انت بتقول انك سمعت هات عقد من الزمالك واجدده وخليه معاك وأنا اتحمل عقوبة التوقيع لناديين لو ده حصل”

وعن حقيقة مفاوضاته مع الأهلي أكد “صبحي” : ” لم يحصل أي مفاوضات مع النادي الأهلي، الأهلي نادي كبير وعظيم، لكن أنا موجود مع الزمالك نادي كبير وعظيم وجمهوره أعظم جمهور في الدنيا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!