اخبار الاهلي

رسالة هامة من إكرامي لـ محمد الشناوي بعد تصريحاته قبل مواجهة الأهلي والترجي-فيديو

وجه إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق، رسالة لمحمد الشناوي، حارس مرمى الأحمر، وذلك قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وكان محمد الشناوي قد قال، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي التونسي: نحترم فرقة الترجي، نحن نادي كبير ولا نخشى أحد والفريق الذي فاز علينا عام 2018، أعتقد إنه رحل بأكمله، وسُعداء أننا نمتلك جمهور كبير ومتعودين على أجواء ملعب رادس، والنهائي عباراة عن مبارتين ولا نخشى جماهير الترجي، لإننا تعودنا على الحضور الجماهيري الكبير ولدينا جمهور كبير بحجم نادينا في القاهرة”.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” سعيد بحضور الشناوي الموتمر الصحفي وهذا هو الوضع الطبيعي “.

واضاف:” وجود الشناوي بخبراته وكابتن الفريق مهم، مش عيب ان الشناوي يقعد لشوبير انا قعدت لأحمد شوبير وهو صغير، هذا امر يسعدني”.

وأختتم:” ووضع طبيعي وجودالشناوي، واتمنى يتكلم مع اللاعبين جيدا وينقل لهم خبراته الافريقية الكبيرة”.

ومن جانبه اشار طارق يحيى نجم الزمالك السابق: الشناوي مش سعيد وواضح من وجهه خلال الموتمر الصحفي ووجه كلامه لإكرامي انت استاذ في الحاجات دي ياكوكي وقراءة لغة الجسد”.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ستاد رادس بتونس

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة