اخبار الزمالك

رسالة هامة من زيزو لـ جماهير الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

وجه أحمد مصطفى “زيزو”، نجم الزمالك، رسالة هامة للجماهير بعد التتويج بيطولة الكونفدرالية الإفريقية،على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وقال زيزو في تصريحات صحفية اليوم الجمعة:” التتويج بالكونفدرالية مكافأة من الله على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين هذا الموسم، في وسط الظروف التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية”.

واضاف: “بطولة الكونفدرالية ستعطي ثقة كبيرة للاعبين المنضمين حديثًا للزمالك، وستزيد من انسجامهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وشدد زيزو:” الزمالك ينافس على كل البطولات التي يشارك بها، سواء بطولة الدوري أو كأس مصر، بالإضافة إلى بطولة السوبر الإفريقي التي تأهل لها الفريق عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية”.

وأردف: “الفوز بالكونفدرالية، أعطى مجلس إدارة الزمالك ثقة ودفعة كبيرة، ولها طابع إيجابي على النادي بالكامل”.

وبشأن موقف الزمالك في بطولة الدوري أشار زيزو:” الفريق ليس قريب ولا بعيد عن المنافسة في البطولة، ما زال هناك 18 مباراة، ووقت كبير للحديث عن حسم اللقب، وأن الأمر لم يحسم حتى الآن”.

ووجه زيزو رسالة لجماهير الزمالك:” الجميع يعمل في النادي ويقدم كل ما لديه من أجل الجماهير وحتى تكون سعيدة بنتائج الفريق وتحقيق الألقاب”.

واتم:” الله كافأنا جميعًا وفي مقدمتنا جمهور نادي الزمالك بتحقيق لقب الكونفدرالية، ونسعى لمواصلة تحقيق الألقاب من أجل جمهورنا الداعم والسند الأول للنادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة