اخبار الزمالك

رغم الخسارة أمام سموحة.. نادر السيد يشيد بنجم الزمالك.. “أدائه بيتطور”!!

أشاد نادر السيد، محلل اداء الحراس في قناة الزمالك، بمحمد عواد، حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، رغم الخسارة أمام سموحة في الدوري بهدف دون رد.

وقال السيد خلال الاستديو التحليلي عبر قناة “الزمالك”:” عواد مستواه بيتطور، وبدأ ينسجم واداء الحارس وتطوره لايرتبط بالسن، وسموحة لم تهدد مرمى عواد بهجمات كثيرة”.

وأشار: “عواد اصبح يبني الهجمه، ونقطة تحسب لجوميز انه إستطاع ربط الفريق وخطوطه، واصبح يخرج من اللاعبين قدرات اكبر”.

وأضاف السيد:” لم يكن هناك حلول من جانب لاعبي الزمالك بسبب التكتل الدفاعي لفريق سموحه، عواد بيأدي بشكل جيد جدا الفترة الحالية، تمركزاته كويسه والثبات الانفعالي وتحركاته داخل منطقه الجزاء، كل هذا جيد عند الحارس”.

وتابع:” خط الدفاع اول مرة يلعب مع بعض مما ادى لعدم الانسجام، عواد عنده ميزه في قراءة اللعب، كان ممكن تعامل وضغط على لاعب سموحه وقت احراز الهدف او يتمركز ويقف ولايتوقع، وانا بتكلم فيما كان يجب ان يفعله ولا احمله الخطأ، لانه كان قافل المرمى بشكل جيد، والهدف ليس خطأ من عواد، حسام كان يجب ألا يعطي ظهره للمهاجم”.

وأختتم: “جوميز وضع يده علي الفريق، واصبح هناك انسجام وتشكيل الزمالك اصبح معروف والتغييرات، كان طبيعي مع مباريات الدوري مشاركة ياسر حمد وسيف جعفر، ولو كنا سجلنا كان الوضع اختلف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة