اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. أبرز أهداف الزمالك في الكونفدرالية قبل مواجهة نهضة بركان في النهائي – فيديو

نشرت الصفحة الرسمية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فيديو خاص استعرضت من خلاله أبرز الأهداف الحاسمة في مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قبل الوصول إلي نهائي البطولة لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في الوصول إلي نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي.

يذكر نادي الزمالك افتتح مشواره في الكونفدرالية بتخطى عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخلاله فاز الفارس الأبيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد، ثم على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد.

ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، ثم ألغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل لربع نهائي البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة وتعادل سلبياً في مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني بالقاهرة، قبل أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف على الفريق الغاني في إياب نصف النهائي الذي أقيم في غانا.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري بالمغرب، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة