اخبار الزمالك

شلبي يفتح النار على اتحاد الكرة بعد اعتراض بروكسي والألومنيوم بسبب تأجيل مواجهات الزمالك والأهلي

علق الإعلامي مدحت شلبي على بيان نادي بروكسي والألومنيوم بعد تأجيل مواجهات تلك الفرق في الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر أمام الزمالك والأهلي.

وتقدم نادي بروكسي باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في بطولة كأس مصر، وكذلك الحال بالنسبة لنادي الألومنيوم الذي هدد بالانسحاب من البطولة.

وكان من المقرر أن تقام مباراة بروكسي والزمالك في كأس مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو الجاري، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل مباريات الزمالك والأهلي وبيراميدز في كأس مصر .

وقال ” مدحت” :” كل الاحترام والتقدير لكل الأندية والموضوع بصراحه صعب لازم تكون في لائحة واضحة هل في لائحة بتقول أن ضم أكثر من 2 لعيبه تؤجل المباريات أنا مش عارف”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة ” mbc” مصر :” الدوري ده نفسه هيخلص امتى محدش عارف”.

وتابع :” ماتشات الكأس هتخلص امتى محدش عارف، محدش عارف أي حاجة ولا احنا رايحين فيه”.

ومن المقرر انطلاق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!