اخبار الزمالك

شلبي يكشف مفاجأة بشأن تدعيم حراسة المرمى في الزمالك

كشف الإعلامي مدحت شلبي أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك رفض فكرة التعاقد مع حارس مرمى من الدوري المصري لتدعيم حراس مرمى الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وينتهى عقد الثنائي محمد عواد و محمد صبحي ثنائي حراسة مرمى نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الإعلان عن تجديد عقد الثنائي حتى الآن.

وقال ” مدحت” :” جوميز رفض فكرة استقدام حراس مرمى من الدوري المصري، لأنه يرى أنه لا يوجد فرق بين حراس مرمى الدوري المصري باستثناء النادي الأهلي، وبين حراس مرمى نادي الزمالك”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” يا مساء الأنوار” على قناة mbc مصر :” جوميز طلب من إدارة الزمالك أنه في حال التعاقد مع أي حارس يكون خارج الدوري المصري نظرًا لتقارب المستوى بين الحراس في الدوري المصري”.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن نية نادي في عودة أحمد نادر السيد لصفوف القلعة البيضاء من جديد بعد انتهاء موسمه مع نادي باوك اليوناني

يذكر أن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم تمنع فكرة التعاقد مع حراس مرمى أجانب من أجل منح الفرصة لحراس المرمى المصريين في التألق ودعم صفوف المنتخب الوطني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!