اخبار الزمالك

شوبير بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: في كل مجلس إدارة يوجد شخص “خميرة عكننة”!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، أمس الأحد، على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “التاريخ سيتوقف مع ليلة أمس 19 مايو 2024 لأنه يوم هام جدًا في تاريخ الزمالك، وسيظل من أهم الأيام، الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية، أعرف أن البيض حقق دوري الأبطال 5 مرات، وفاز بالدوري والكأس وأحفظ التاريخ وسيادة الرئيس كان أول من هنأ نادي الزمالك وجمهوره بالبطولة”.

وأضاف: “البعض يتهمني بأنني مُناصر لمجلس حسين لبيب، طبعًا، لأنه مجلس بدأ يُرسي مبادئ وقيم كنا افتقدناها، جمهور الزمالك أمس صنع ملحمة من الساعة 2 ظهرًا ودرجة الحرارة عالية، هذا المجلس تولى مهامه في وقت صعب جدًا، ومن سجل هدف الفوز أمس هو أحمد حمدي الذي ضمه المجلس في فترة الانتقالات بعد فك القيد”.

وواصل: “المجلس يُنهي كل الأزمات التي فعلها بعض الأشخاص الذين اعتبروا أن النادي ملكية شخصية لأشخاص معينين، والنادي ملك لأنصاره ومحبيه، المجلس بدأ ينهي كل الأزمات تواليًا، كل مجلس يكون فيه (حد خميرة عكننة) لكن حسين لبيب محترم ومعه عدد كبير من المحترمين”.

وأشار: “الزمالك بدأ يستعيد البطولات، فاز على الأهلي في الدوري، هذه ليست بطولة ولكن أمر جيد يُحسب له، والنادي حصد بطولة إفريقيا للطائرة من عقر دار الأهلي، ويتوج بالكونفدرالية، ويحل أزمات اللاعبين، والآن أصبح اللاعبين يتمنون التجديد للنادي، كل هذا بفضل حسين لبيب ومجلسه الذي معظمه من المحترمين”.

وشدد: “المجلس فتح مجال بينه وبين الإعلام والجمهور والأعضاء بشكل جيد، رغم كم القضايا المرفوعة ضد المجلس لحله، هل لا نقول له وسط كل هذا مبروك من القلب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!