اخبار الاهلي

شوبير يعلق على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك.. وأزمة شقيق زوجته بعد تتويج الأهلي!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك وأزمة شقيق زوجته بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أريد أن أفتح قضية هامة، لأن موضوع الاحتراف نتعامل معه بهزار، نحن في سنة 2024 ولا أحد يصدق فكرة الاحتراف”.

وتابع: “ومازالوا يقولون أهلاوي وزملكاوي، ومنذ شهرين ونتحدث عن إمام عاشور بأنه شاهد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية، طب وإيه العيب في كده، أنا عندما كنت ألعب كنت أشاهد مباريات الزمالك كلها”.

وأضاف: “وأقسم إنني كنت أشجع الزمالك في البطولات الإفريقية وأنا لاعب، وإللي مش عايز يصدق إن شالله عنه ما صدق هو حر، لكن في الدوري بالتأكيد لا، لأنني لاعب في الأهلي”.

وواصل: “هتوقف عند موقفين، في ولد اسمه ياسين حافظ يلعب في ناشئي الزمالك، وهو أخو مرات إمام عاشور، ياسين نشر صورة وهنأ إمام وقال أحسن لاعب في إفريقيا والله، وهذا أمر عادي، فبعض من جمهور الزمالك هاجم الولد وكيف له أن يُهنئ لاعب الأهلي”.

وأشار: “دول نسايب، مالكم في إيه مسودين الدنيا، بعض الجمهور يقول هذا خطأ، إمام لاعب من طراز أخر، لكن أنا طول الوقت أنبه وأقول له أنت ممكن تكون لاعب عالمي لكن تحتاج إلى التركيز، طبعا الحملة ضده وأنه سيعود للزمالك، فوجد صورة له بالقميص الأحمر وهو صغير، ونشرها وكتب عليها من صغري بعشقه”.

وواصل: “أنا لن أناقش إمام كان أهلاوي أو زملكاوي، أنا أناقش الجمهور نفسه، مفيش حاجة اسمها منتمي، ندع كل لاعب في فريقه ونتمنى له التوفيق، أو الخسارة إذا كان ضد الفريق الذي نشجعه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!