اخبار الاهلي

شوبير يكشف مفاجأة بشأن إصابة علي معلول أمام الترجي ومدة غيابه!! فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إصابة ظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي معلول، في وتر أكيليس خلال مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي، قد تُبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعرض معلول للإصابة في الدقائق الأولى من المباراة، وخرج من الملعب ليشارك مكانه كريم فؤاد، ولم يتمكن معلول من السير على قدمه دون عكازين بعد المباراة، مما أثار قلق الجهاز الفني والإداري للنادي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “كولر اضطر لتغيير معلول بعد دقائق من المباراة، والكلام كثير عن إصابته، وما علمته أن الإصابة في وتر أكيليس”.

وتابع: “لكن الأهلي قرر عدم الاعتماد على الكشوفات والفحوصات المبدئية، خاصة أن البعثة وصلت فجر اليوم، وعلي معلول كان يمشي على عكازين ولا يستطيع أن يضع قدمه على الأرض، وهذا ما جعلهم يشكون في الإصابة في وتر أكيليس”.

وأضاف: “سيجري معلول الأشعات بالكامل في مصر، ومؤكد أنه لن يشارك في المباراة القادمة، والأهلي سيعلن في بيان رسمي مدة غيابه بعد التأكد”.

وأوضح: “لو كانت الإصابة تعرض لها أي لاعب في أي مركز لم تكن ستسبب مشكلة للأهلي، إلا مركز الظهير الأيسر، لأنه لا يوجد غير علي معلول، حتى كريم الدبيس لم يلعب، وكولر اضطر للدفع بـ كريم فؤاد أمس”.

واختتم: “أعتقد إن كريم فؤاد سيستمر في هذا المركز خلال الفترة القادمة، لكن على كولر أن يُجهز كريم الدبيس لأنه سيحتاجه في ضغط المباريات خلال الفترة القادمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة