اخبار الزمالك

شوبير يكشف مفاجأة صادمة ويتساءل غاضبًا: “إلى متى سيتم تجميد عاشور؟!” فيديو

عبّر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عن غضبه الشديد من إيقاف الحكم المصري محمود عاشور، في تصريحاتٍ أدلى بها عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس.

وتساءل شوبير: “إلى متى سيتم تجميد عاشور؟!”، مُشيرًا إلى أنّ عاشور هو أحد أهمّ الحكام المصريين، وقد تمّ اختياره للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، كما أنّه مرشّحٌ للمشاركة في كأس العالم.

وتابع: “أنا سألت فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، عن الحكم إبراهيم نور الدين، وقلت له هو لا يظهر منذ مباراة القمة، فقال لي ولن يظهر، فيبدوا أن مباراة الزمالك والأهلي كانت الأخيرة له تحكيميًا”.

وواصل: “أنا سألت إبراهيم نور الدين نفسه، وقال لي إنه سيحكم مباريات ليس طرفها الزمالك والأهلي، ولكن بيريرا قال أنه لن يُحكم مرة أخرى”.

وأردف: “منذ أن ظهر محمود عاشور معي بعد العودة من أمم إفريقيا وتحدث، تم إيقافه، ومُنع من إدارة أي مباراة على تقنية الفيديو في الدوري المصري، هذه معلومة ومن يريد أن يكذبني فليفعل”.

واستمر: “عاشور سيشارك في الأولمبياد، ومُرشح للتواجد في كأس العالم، صراحة لا أحد يُدافع عنه، حتى لو أخطأ يُعاقب، لكن هو الذي سيشارك في الأولمبياد، والمرشح الوحيد لكأس العالم، ونحن نُجاهد بكل ما أوتينا من قوة لمنعه من المشاركة في الأولمبياد”.

وأشار: “واحد ابن حلال أرسل لي طاقم تحكيم مباراة الصفا والجبلين في دوري القسم الثاني السعودي، ومحمود عاشور كان حكم فيديو، أنا حزنت بشدة، لا كرامة لنبي في وطنه”.

واختتم: “هو أخطأ في حق بيريرا يُعاقب، لكنه 4 أشهر لا يتم إسناد له أي مباراة، هل هذا معقول أو مقبول، لا أعرف ما أقوله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!