اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفجر على الهواء بسبب منتخب مصر: يجب الضغط على “كاف” ويتدخل هاني أبو ريدة!! فيديو

طلب الإعلامي أحمد شوبير، المزيد من الضغط على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تأجيل مباراة غينيا بيساو أمام منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، مُطالبًا هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، بالتدخل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “اتحاد الكرة أرسل لنظيره الإفريقي خطاب رسمي، جاء فيه أنه ليس من المعقول أن يلعب المنتخب في القاهرة يوم 7 يونيو، ثم يُسافر الفريق لمواجهة غينيا بيساو في المغرب يوم 10”.

وتابع: “هذا الأمر مُستحيل، مباراة القاهرة يوم 7 ستنتهي الساعة 11، هل يصح أن يُسافر الفريق وهو مُجهد ولا يخوض تدريب واحد، وبعد ذلك يخوض لقاء، فطلبوا تأجيل المباراة يوم واحد فقط”.

وأضاف: “حتى في أوروبا لا يلعبون بهذه الطريقة، رغم أنهم ينتقلون بسهولة من بلد لآخر، لكن حتى منتخبنا لو سافر المغرب الرحلة ستستغرق ليس أقل من 6 ساعات، لأن غينيا بيساو ملعبهم غير معتمد”.

وشدد: “يجب أن يكون هناك ضغط على الكاف، سواء من المهندس هاني أبو ريدة أو أي شخص في الاتحاد الدولي، لأن هذا الأمر شديد الصعوبة”.

واختتم: “وأنا لا أريد أن يستسهل البعض الوصول لكأس العالم، لأننا لم نصل بعد عندما نفوز سينصل بنسبة 80%، ارجو يكون في تحرك بقوة وضغط لأن هذا حقك الشرعي، فأرجو التصعيد للفيفا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة