اخبار الزمالك

شوبير ينفجر ويشن هجومًا على عضو مجلس إدارة الزمالك ويُبشره بعقوبة قاسية!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الذي أصدره أمس، والذي يؤكد على وجود عقوبات منتظرة ضد الزمالك، بسبب أحداث ما بعد مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أنا طبعا عندما أتحدث أكون أريد أن أفشل الفرحة، أو أنني لا أصدق أن الزمالك توج بلقب، أو أفتعل فتنة، اتهامات سابقة التجهيز، ولو تلاحظون أنا أمس جعلت الحلقة كلها فرحة بنادي الزمالك، واشدت بالإدارة وروح اللاعبين والجماهير”.

وتابع: “لكن مع خطاب الكاف لا بد أن نتوقف، لأن البيان شديد وصعب جدًا، وارد في غرامات ووارد جدًا يكون في إيقاف لواحد من لاعبي الزمالك، وواحد من أعضاء مجلس الإدارة”.

وأضاف: “أنا قلت هذا الأمر من بعد الاجتماع مع الكاف وانسحاب أحمد سليمان، وقلت عن المشهد الذي كان قد اختفى من زمان وهو أحد أعضاء مجلس الإدارة يخطف الكأس ويرفعه (أحمد سليمان)، الاجتماع التنظيمي قبل المباراة لترتيب كل هذه الأمور، لكن لا أصبح للزمالك درع وسيف الكلام هذا بطل من زمان، البطولات الزائفة والتصريحات العنترية لم تعد تهم الجمهور، الجمهور يريد البطولات والنجاح، ولا يريد من يُظهر أنه بطل”.

وأردف: “الجمهور عندما يرى المسؤول يُخالف بالتأكيد هو أيضًا سيخالف، أنا لم أر صورة للاعبي الزمالك بالكأس في الملعب، كنت أتمنى أن أرى صورة جيدة للاعبين مع شيكابالا، الأخير فزع من بكاء ابنه”.

وأشار: “أنا عندي معلومة أن أحد أعضاء مجلس الإدارة مُعرض لعقوبة شديدة، وأحد اللاعبين أيضًا، أرجو أن يكون هناك تحرك لأن ما حدث لا يصح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!