اخبار الزمالك

شوبير ينهالُ بالمَدحِ على لاعبي الزمالك ويُطالب الأهلي بالاقتداءِ بهم – فيديو

وجه الإعلامي الأحمد أحمد شوبير، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي يوم السبت المُقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويستشهد بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “سأوجه رسالتي مباشرة للاعبي الأهلي، أنا أعجبت جدًا بالزمالك أمس والضغط الرهيب من بداية المباراة على فريق نهضة بركان، تشعر وكأس الزمالك أسود تم فتح الأقفاص لهم وسيحرزون هدفًا بأي طريقة”.

وتابع: “عجبتني هذه الروح بشكل غير عادي، ممكن كان في لاعبين غير موفقين وهذا أمر طبيعي، لكن إجمالًا روح اللاعبين كانت عالية جدًا من كل اللاعبين، الكل كان يُحاول ويموت نفسه حتى لو مش في حالتهم، لكنهم يريدون التتويج بالبطولة ليسعدوا الجماهير، هذه الروح هي التي جلبت البطولة للأبيض”.

وأضاف: “هذه الروح لو استمرت مع الزمالك طول الوقت سيفرق الأمر معه، البعض سيقول لي ليس كل مباراة سيكون في 60 ألف، لكن على الأقل الـ 15 ألف يذهبوا كل مباراة، الكل في حالة جميلة جدًا لفريق الزمالك، وهذا جعل اللاعبين يموتون أنفسهم، كل لاعب في الملعب كان يقول على جثتي لو خسرت البطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!