اخبار الاهلي

شوبير يوضح تطورات هامة في ملف نجم الأهلي.. طالع التفاصيل

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في ملف تجديد الأهلي لـ علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “بالنسبة لـ بديل علي معلول، تتذكرون بعد إصابة محمد الشناوي وما تردد بأن الأهلي سيتعاقد مع حارس جديد، وبعد غلق القيد الإفريقي الأهلي ضم محمود الزنفلي، وهو حارس رائع خلقًا وأداءً، لكن لم تتاح له الفرصة لكي يلعب رغم قناعات كولر به”.

وتابع: “نفس الكلام يُقال الآن بشأن ضرورة ضم ظهير أيسر بعد إصابة علي معلول، سأقول لكم كيف يُفكر الأهلي في هذه النقطة، كولر يُحب علي معلول، وهو الظهير الأيسر الأساسي، حتى عندما كان يتفاوض الأهلي مع اللاعب وقالوا لـ كولر إن راتبه كبير، رد المدرب بضرورة أن يصلوا لاتفاق معه لأنه لاعب مهم جدًا”.

وأضاف: “سنعتبر إن معلول سيغيب 5 شهور، بطولة إفريقيا لن تكون ساخنة في هذا التوقيت، ستلعب الأدوار التمهيدية، ودور المجموعات هو الأساس، حتى شهر فبراير يستطيع علي أن يكون قد عادل”.

وواصل: “تجربة عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر ليست سيئة، لكن مازلت مُقتنعًا بأن كريم الدبيس لاعب جيد، وكريم فؤاد لعب بشكل جيد، فهل كولر ممكن يُعيد تجربة حراسة المرمى في هذا المركز”.

واختتم: “الأهلي سيبدأ اجراءات التجديد لـ علي معلول، وهي ليست قصة شائكة، والأهلي عنده حلول فيها، ولو سيتعاقدون مع لاعب جديد لا توجد مشكلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة