اخبار الاهلي

شوبير يوضح كواليس مثيرة في أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة قبل معسكر منتخب مصر – فيديو

كشف الإعلامي الإعلامي أحمد شوبير كواليس أزمة الأهلي مع مسؤولي اتحاد الكرة قبل معسكر منتخب مصر القادم، وذلك بشأن مباراة الفريق أمام الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي مع الألومنيوم في كأس مصر يوم 29 مايو الجاري، في المقابل يبدأ معسكر منتخب مصر مبكرًا يوم 28 مايو من أجل الاستعداد لخوض تصفيات كأس العالم.

وقال ” شوبير” :” هناك أزمة مشتعلة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بشأن المباراة المحددة بين الأهلي والألومنيوم في كأس مصر يوم 29 مايو”.

وأشار :” من المقرر أن يخوض الأهلي تلك المباراة باللاعبين الأجانب لكن ستكون بدون اللاعبين المحليين الدوليين نظرًا لبدء معسكر منتخب مصر يوم 28 مايو”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” الأهلي بيقول انا عندى لوائح بستند لها أن اللاعبين تنضم لمعسكر المنتخب في الموعد المحدد ولا يوجد بند في لوائح الفيفا أعمل غير كده”.

وتابع :” بعد محاولات بين الطرفين، الأهلي وافق على انضمام لاعبيه للمعسكر يوم 30 مايو بسبب رغبة كولر في إراحة اللاعبين قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، بحيث تبدأ إجازة اللاعبين يوم 25 مايو وينضمو للمعسكر يوم 30 “.

وأوضح “شوبير” أن اتحاد الكرة طرح على مسؤولي النادي الأهلي تأجيل الألومنيوم في كأس مصر وفي المقابل تأجيل مباراة الزمالك و بيراميدز، قائلا :” لكن الأهلي رفض فكرة التأجيل وأكد ان الهدف والأهم بالنسبة له هو إراحة اللاعبين”.

وأختتم ” شوبير” :” الأهلي في الآخر قالهم الرأي الحاسم سيكون خاص للجهاز الفني بقيادة كولر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة