اخبار الاهلي

شوبير يُعلق على تعادل الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا.. ويُحذر من تكرار سيناريو 90!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أداء الأهلي أمام الترجي التونسي، أمس السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “أمس الكل كان مترقب مباراة الترجي والأهلي في تونس، مباراة صعبة جدًا، فريق لم يخسر على ملعبه نهائيًا وشباكه نظيفة منذ 10 مباريات، ويؤدي بشكل رائع، ويفوز على أسيك في أبيدجان ويفوز على صن داونز ذهابًا وإيابًا”.

وتابع: “فكان في حالة من الخوف عند جماهير الأهلي وكانوا يتمنون أن تنتهي بالتعادل السلبي، المباراة كانت بين فريقين خائفين من بعض، البداية كانت من الترجي الذي أهدر فرصة خطيرة، ثم بعد ذلك لم تظهر أي خطورة للفريقين”.

وأضاف: “كان في عدد من لاعبي الفريقين ليسوا في مستواهم، لكن المدربين كانا سعداء بالنتيجة، ووعدم دخول مرماهم أهداف”.

واستكمل: “كاردوزو مدرب الترجي قال إن عنده الحظوظ الكاملة في القاهرة، وكولر قال لا بد أن ندافع بشكل جيد ونُهاجم لحسم اللقب، على أرض الواقع الأهلي أقوى وحظوظه أفضل وعنده الأوراق الجيدة التي تحسم المباراة”.

وأردف: “ما أخشاه أن المباراة الثانية تنتهي بالتعادل السلبي ونلجأ لركلات الترجيح، مباراة الإياب صعبة”.

واختتم: “لو الأهلي ركز في المباراة بشكل جيد وضغط على الترجي من البداية، لا بد أن يكون في مجازفة، أحذر أن سنة 90 الأهلي تعادل في الترجي سلبيًا، وكانت المفاجأة أن في القاهرة لم تعادلنا وفازوا بركلات الترجيح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة